المنتدي الرسمي لاتحاد المصارعة الكوني
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 26/10/2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
(Admin)
Admin
avatar

المساهمات : 36
تاريخ التسجيل : 07/12/2012
العمر : 19
الموقع : http://wwe-arabia.forumegypt.net

مُساهمةموضوع: تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 26/10/2012   الجمعة ديسمبر 07, 2012 6:22 pm


في البداية نقدم إعتذارنا لكل متابعينا وزوارنا الكرام بسبب تأخرنا في نشر تقرير سماك داون بسبب الإنشغال الشديد لفريق العمل أثناء اليوم الأول من عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات.

افتتح العرض أحداثه بدخول "الأفعى" راندي أورتن وسط ترحيب جماهير كبير جدا. وتحدث عن هجوم البرتو دلريو عليه وعزاه إلى فشله في الفوز على شيمس أكثر من مرة في مناسبات سابقة. وأنه يحاول أن يغطي فشله بالهجوم عليه.

وقال أن دلريو أخطأ في اختياره للشخص الذي هاجمه وتوعده بهزيمة قاسية الجحيم في القفص. دخل البرتو دلرو وقال أن ما سيحصل بينهما سيكون حسب شروطه وأنه قادر على سحق أورتن بأي وقت يشاء وأكد أنه سيصبح القاتل الأسطوري الجديد في WWE.

تهكم أورتن على حديث دلريو واتهمه بالجبن لأنه يتفاخر دائما عندما يكون أورتن غائبا أو بعيدا عنه. قرّر دلريو الهجوم على أورتن إلّا أنه تراجع في اللحظات الأخيرة. شن وايد باريت هجوما مباغتا على أورتن ولاذ بالفرار خارج الحلبة.

عاتب تيدي لونغ ألبرتو على ظهوره أثناء حديث أورتن ثم ظهر وايد باريت ليعلن لونغ أن بوكر تي قرّر إقحامه في موادجهة مع راندي أورتن.


النزال الأول
المصارع كين - يهزم - كودي رودس

تم استعراض لقطات من تدخل بيغ شو ضد شيمس في نزاله ضد بانك في الرو الماضي. ثم دخل بوكر تي على بيغ شو في غرفة الغيار وقال أن يريد مواجهة بينه وبين شيمس ويريد أن يتصرف كلاهما باحترافية مطلقة. رج بيغ شو وقال أنه أثبت ما يريد إثباته في الرو الماضي وقال أنه يجب أن يقلق من جهة شيمس الخائف.

النزال الثاني
ذا ميز - يهزم - يوشي تاتسو

تم استعراض لقطات من مقابلة مايكل كول وذا ميز مع مدير الأعملا بول هيمان في عرض مين ايفنت حول ما هجوم رايباك على بانك في الرو الماضي. ثم استعرضت لقطات لكايتلين وايف توريس من الرو الماضي.

استضاف بوكر تي في مكتبه كل من ليلى وكايتلين واكسانا وايف توريس للبحث في موضوع الهجوم الذي تعرضت له كايتلن. تدخل تيدي لونغ وقال أن توريس انكشفت على حقيقتها وأنها كاذبة. أنكرت توريس هذه الإتهامات ودار جدل كبير. قرّر بوكر تي إنهاء الخلاف بتنظيم نزال ثلاثي على بطولة السيدات في الجحيم في القفص. بالإضافة إلى نزال فرق في هذا العرض.

النزال الثالث
وايد باريت - يهزم - راندي أورتن

فاز باريت في النزال بعد تشتيت دلريو لإنتباه أورتن في نهاية النزال. حاول دلريو الهجوم على أورتن بعد انتهاء النزال إلّا أنه استيقظ في الوقت المناسب.

النزال الرابع
فريق اكسانا وتوريس - يهزم - فريق ليلى وكاتلين

تم استعراض لقطات من إعلان مديرة عرض الرو السابقة اي جي استقالتها من منصبها وإعلان فينس لتعيين فيكي كمشرف إداري للعرض. ثم حديث سينا ومحاولاته لإنقاذ اي جي.

ظهر بوكرتي خلف الكواليس وطلب من شيمس أن يكون هادئا أثناء لقاءه مع بيغ شو. رفض شيمس أن يعد بوكر بأي شيء. ثم ظهر كين وقال لبراين أنه فاز بنزاله وأنه يتوقع منه أن يفعل نفس الشيء.

النزال الخامس
داميان ساندو - يهزم - دانييل براين

ساهم كودي رودس بفوز زميله بعد هجومه على بران أثناء سقوطه خارج الحلبة. ثم قدّم المذيغ جوش ماثيوز المواجهة بين شيمس وبيغ شو وسط تواجد مكثف لعناصر الأمن والحماية الذين قاموا بعمل خط قطري في الحلبة للفصل بين النجمين.

دخل بيغ شو وقال أن قبضته القاضية أقوى من كل الضربات القاضية الخاصة بالروك وستيف أوستن وجون سينا. تهكم شيمس على حديث بيغ شو وقال أن بيغ شو يزيد من غروره أكثر فأكثر وتوعده في الجحيم في القفص.

قاطع بيغ شو الحديث واستعرض لقطات لما فعله له في العروض السابقة وأكد أن الأمر يتعلق بالقوة الشخصية وأنه لن يتكمن من هزيمنه إلّا إن كان واهما.

شيمس بدوره أكد أنه سعيد لأنه سيواجه بيغ شو بدلا من راندي أورتن لأنه شخص يحي التحديات وأنه سيواجه عملاقا سيطر في عالم المصارعة لفترة طويلة وأن تحد كبير بالنسبة له بل أنه الأكبر. كما شبه شيمس خصمه بالجبل ووعد بتسلقه.

رد بيغ شو وقال أن شيمس غير مستعد للفوز عليه لأنه خائف. كما أنه يستطيع أن يرى ذلك في عينينه. أعلن شيمس بعدها أن وقت الكلام انتهى وقد حان وقت القتال وقام بالهجوم على بيغ شو مخترقا الحاجز الأمني وكاد أن يسدد ركلة بروج للعملاق الذي هرب في اللحظات الأخيرة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wwe-arabia.forumegypt.net
 
تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 26/10/2012
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أخر نكات عراقية
» هل ستقوم القيامة في 21 كانون الأول 2012؟
» تفرز القرعة الجزائر و المغرب ضيفتان على بعضهما في تصفيات الكان 2012 -
» قرعة كأس إفريقيا للأمم 2012
» صور موديلات جلابيات مغربية 2011 موضة 2012 روعه تهبل جذابه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
WWE Arabia :: نتائج عروض WWE SmackDown-
انتقل الى: