المنتدي الرسمي لاتحاد المصارعة الكوني
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 13/11/2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
(Admin)
Admin
avatar

المساهمات : 36
تاريخ التسجيل : 07/12/2012
العمر : 20
الموقع : http://wwe-arabia.forumegypt.net

مُساهمةموضوع: تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 13/11/2012   الجمعة ديسمبر 07, 2012 5:53 pm


افتتح العرض بالتذكر بأهم الأحداث التي ستجري في هذا العرض ثم بدأت النزالات دون حوارات مسبقة كما جرت العادة.

النزال الأول
راندي أورتن - يهزم - دولف زيغلر

فاز أورتن بالرغم من تدخل ألبرتو دلريو الذي عاد إلى الحلبة وهاجم أورتن برفقة ريكاردو وزيغلر. أنقذ كوفي كينغستون الموقف مما دفع تيدي لونغ للخروج وإعلان نزال زوجي بين الطرفين.

النزال الثاني
فريق ألبرتو دلريو ودولف زيغلر
- يهزم -
فريق راندي أورتن وكوفي كينغتسون
فاز دلريو وزميله بسبب تشتيت انتباه كينغستون من قبل رودريغز

تحدث دولف زيغلر بعد دخول فيكي إلى الحلبة وقال أنه هنا لكشف الحقيقة فقط ولا شيء سواها. ثم أخذ يعرض الأدلة التي جمعتها فيكي على التوالي.

تحدثت فيكي غيريرو بدورها عمّا قالته اي جي لها الأسبوع الماضي وسط صيحات استهجان من الجماهير لم يكد يسمع صوتها منها، ثم دعت اي جي للدخول إلى الحلبة.

بدورها اي جي سألت فيكي عن السبب الذي دفعها على فعل كل هذا. وأنها وتسببت بخسارتها لوظيفتها. ثم دار حوار بينهن حول الموضوع واستخفت اي جي بفيكي التي طالبتها بالاحترام كونها رئيستها في العمل وحذرتها من مغبة مواصلة فعلتها وطالبتها بالإعتراف.

قدّمت اي جي اعترافا ولكن بالحقيقة فقط. وقالت أنها وجون سينا أصدقاء فقط وأكدت أنه لم يحصل أي شيء غير ملائم بينهما. كما قالت اي جي أن ما تفعله فيكي هو بدافع الغيرة عندما عينها فينس كمديرة للرو، وبسبب اذلالها لفيكي في الحلبة أكثر من مرة. كما أنها تغار منها بسبب رشاقتها التي تفتقدها هي.

انتقلت فيكي لعرض الأدلة الصوتية الجديدة التي استقتها من البريد الصوتي الخاص بجون سينا، وقالت اي جي في الأول أن ما حصل بينهما كان خطأ كبيرا. ثم عرضت تسجيلا آخرا تقول فيه اي جي أنها تفقد السيطرة حينما تشاهد سينا وآخر طلبت منه أن يفترقا عن بعضهما.

اتهمت اي جي فيكي غيريرو أنها اخترقت هاتف جون سينا الشخصي وحرّفت هذه الرسائل الصوتية. تدخل دولف زيغلر وطلب من اي جي أن تكف عن التظاهر وأن تعترف بما حصل بينها وبين سينا.

دوّت موسيقى جون سينا ودخل إلى الحلبة لضرب دولف زيغلر إلّا أن اي جي منعته وقامت بضرب زيغلر بنفسها وأكمل سينا المهمة لتهرب فيكي غيريرو من الحلبة برفقة صديقها الذي رمي خارج الحلبة.

تم استعراض لقطات لهجوم بطل الوزن الثقيل العملاق بيغ شو على شيمس ووليام ريغال في أحد المقاهي الأسبوع الماضي.

ظهرت اي جي برفقة جون سينا خلف الكواليس وكانت منزعجة للغاية وطلب منها سينا أن تهدأ وتحدثا حول ما حصل من فيكي ودولف زيغلر في الحلبة.


النزال الثالث
بيغ شو - يهزم - وليام ريغال

أراد بيغ شو الهجوم على وليام ريغال بعد انتهاء النزال إلّا أن شيمس شن هجوما مضادا على بيغ شو أجبره على الإنسحاب.

النزال الرابع
(المرشحة الأولى للمنافسة على لقب السيدات)
كايتلين - تهزم - ليلى

تم استعراض اللحظات التي سقط فيها جيري لولير عندما تعرض للأزمة القلبية قبل أسابيع عديدة في عرض الرو تمهيدا لظهوره بعد الإعلان التلفزيوني.

دخل كل من مايكل كول وجيم روس إلى الحلبة ورحبوا بحضور جيري "ذا كينغ" لولير إلى عرض الرو لأول مرة منذ تعرضه للإصابة.

عانق جيري لولير زميليه مايكل كول وجيم روس وظهرت ودموع الفرحة في عيون كول ولولير الذي تحدث عن سعادته الغامرة بعودته إلى الرو وسط جماهيره. ثم تحدث عن قيمة الحياة وأنه عاش اللحظات الجميلة التي كان الجميع يسأل عنه خلالها.

قاطع سي ام بانك حديث جيري لولير بدخوله إلى الحلبة برفقة بول هيمان مما دفعه إلى مغادرتها.

عبّر سي ام بانك عن سعادته لمغادرة جيري لولير للحلبة لأنه كان سيضربه حتى الموت. وتحدث بانك عن وهم لولير الذي حاول أن يعيش أيام مجده مجددا مما تسبب له بنوبة قلبية. ثم تحدث سي ام بانك عن المدة التي احتفظ فيها بلقب WWE وأنه سيهزم جون سينا وريباك في عرض سيرفايفر سيريز.

قال بانك أنه سعيد لأن جيري موجود في الحلبة وعاد ليكون بينهم. ثم تظاهر بول هيمان أنه تعرض لأزمة قلبية وبدأ كلاهما بالسخرية من إصابة جيري لولير إلى أن دخل ميك فولي إلى الحلبة.

تحدث ميك فولي أن على بانك احترام جيري لولير ثم تحاور كلاهما عن التغيرات التي حصلت في عرض سيرفايفر سيريز وأعلن فولي أن جماهير WWE هي من سيختار الخصم الأخير في فريقه. ثم بدأ بانك بالحديث عن جيري لولير بسخرية مما أغضب فولي الذي طلب من بانك أن يخرس وبدأ هو بالحديث عن أن جيري لولير عاد من الموت.

رد بانك بسخرية ايضا وقال أن كل هذه الأشياء لا تعني فواي وأنه يقحم نفسه بما لا يعنيه. رد فولي وقال سيكون المنفذ والمراقب الخاص لنزال بانك ضد جون سينا في نهاية هذا العرض. تم التأكيد على أن العضو الأخير في فريق فولي سيتم الإعلان عنه في نفس العرض.

ظهر سي ام بانك وبول هيمان خلف الكواليس وطلب بانك من مدير أعماله أن يصلح بعض المسائل المتعلقة بنزاله أمام جون سينا ورايباك وبعض الأمور الأخرى

النزال الخامس
فريق جابرييل وسين كار وري مستريو وتايسون كيد
- يهزم -
فريق ايبيكو وبريمو ويونغ وأونيل

ظهر بول هيمان خلف الكواليس إلى جانب الحكم براد مادوكس الذي كان يستعد لمواجهة رايباك وطلب من الحديث على انفراد.

تحدث دولف زيغلر مع ذا ميز خلف الكواليس وتفاخر بفوزه على فريق أورتن وكينغستون. رد ذا ميز أنه شاهد خسارته أمام أورتن وتفاخر بإنجازاته السابقة. ثم ظهر ميك فولي الذي سخر منه زيغلر لأنه ترك اختيار عضو فريقه الأخير للجماهير.

رد فولي باقتراح نزال فرق مصغر وأن يواجه اثنين من فريق زيغلر فريق المصارع كين وآخر من فريقه. طلب ذا ميز من فولي أن يرشحه للدخول في فريقه بالرغم من أنهما لا يحبان بعضهما لكن يجب عليهما أن يواجها الحقيقة وهو ما وافق عليه فولي وقام بوضع ذا ميز إلى جانب سانتينو ماريلا ليصوت الجمهور عليهم.

النزال السادس
ار تروث - يهزم - تنساي

تم الإعلان رسميا قبل بدء النزال عن مواجهة بين ار تروث وأنتونيو سيزارو على لقب الولايات المتحدة في سيرفايفر سيريز 2012. كما تلاسن كلاهما بعد انتهاء النزال وتحدى كل منهما الآخر.

تم استعراض بعض اللقطات مما حصل بين فيكي واي جي وعودة جيري لولير وحواره مع سي ام بانك. شعر الحكم براد مادوكس بالرعب أثناء دخوله إلى الحلبة لتجهز سيارة إسعاف تحسبا لإصابته أمام رايباك.

النزال السابع
نزال عقد المليون دولار
رايباك - يهزم - براد مادوكس

استمر رايباك في تعذيب براد مادوكس مرارا وتكرارا بعد انتهاء النزال إلى أن رماه داخل سيارة الإسعاف.

النزال الثامن
شيمس - يهزم - ديفد أوتنغا

وجّه شيمس رسالة لبيغ شو بعد انتهاء النزال أن ما هذا ما سيحصل له في سيرفايفر سيريز وأنه سيستعيد لقبه ليظهر العملاق وهو يضرب وليام ريغال خلف الكواليس ورد على شيمس أن هذا ما سيحصل في سيرفايفر سيريز بالفعل. هرع شيمس بعدها إلى خلف الكواليس لإنقاذ صديقه ريغال.

طلب دانييل براين من المصارع كين الحديث معه وتمنى له الإستمتاع مع زميله الجديد في الفريق. رد كين بأن كلاهما لديه زميل جديد. بدوره حاول براين التأثير على كين وقال له لو أن فولي طلب منه أن يتشارك مع مصارع آخر لرفض الأمر واستسهب براين في الحديث ليجد نفسه وحيدا يتكلم مع نفسه.

تم الإعلان عن نتيجة التصويت على العضو الأخير في فريق ميك فولي وفاز ذا ميز بنتيجة كبيرة وصلت إلى 60 بالمائة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wwe-arabia.forumegypt.net
 
تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 13/11/2012
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تفرز القرعة الجزائر و المغرب ضيفتان على بعضهما في تصفيات الكان 2012 -
» قرعة كأس إفريقيا للأمم 2012
» تصفيات كأس أمم إفريقيا 2012
» نهايه العالم يوم الجمعه 21-12-2012
» آخر نتائج تصفيات كأس أوروبا 2012

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
WWE Arabia :: نتائج عروض WWE Raw-
انتقل الى: